20th Century Fox World ستفتح في دبي 2018

Fox-World-Dubai-Logo

FOX أحد أشهر الشركات العالمية في هوليوود ستفتح Theme park (حديقة ألعاب) في دبي عام 2018 لتكون ثاني حديقة لفوكس بعد افتتاحها لأول حديقة في ماليزيا 2017 وستدعى : 20th Century Fox World .

دبي 2018
دبي 2018

تشتهر فوكس بأشهر الأفلام والمسلسلات بالعالم وستكون هناك قطارات ومناطق مخصصة لأشهر منتجاتهم منها :

Planet of the Apes, Aliens, Predator, The Simpsons, Titanic, sons of anarchy,ice age , rio و آخر فلم مثله روبن ويليامز قبل موته night at the museum .

أول حديقة فوكس بالعالم في ماليزيا
أول حديقة فوكس بالعالم في ماليزيا

سيكون هناك العديد من المحلات والمطاعم بطابع الأفلام والمسلسلات السابقة وبالطبع فندق لاستغلال كل دقيقة في الحديقة.

افتتاح الحديقة تم بالتعاقد مع شركة مجموعة الأهلي ويسمح العقد بافتتاح ثلاث منشئات أخرى خارج دبي.(ترى الكويت قريبة).

The Simpson's Ride launches at Universal Studios Hollywood
سيمسونز في أمريكا

قسم The Simpsons المتواجد في أستيوهات يونيفيرسال في الولايات المتحدة لن يكون متواجدا كنسخة  في دبي وماليزيا نظرا للتوقيع لحصريته في أستوديوهات يونيفيرسال ولكن سنرى شيئا جديدا بكل تأكيد. وكما يقول المثل (الجديد دائما أفضل).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *